الرئيسية / أبحاث علمية / شاهد بالفيديو.. “نجوم المناظير”.. أول مسابقة طبية مصرية على غرار ذا فويس
شاهد بالفيديو.. "نجوم المناظير".. أول مسابقة طبية مصرية على غرار ذا فويس
شاهد بالفيديو.. "نجوم المناظير".. أول مسابقة طبية مصرية على غرار ذا فويس

شاهد بالفيديو.. “نجوم المناظير”.. أول مسابقة طبية مصرية على غرار ذا فويس


اقيمت مؤخراً بالقاهرة أول مسابقة طبية علمية باسم ” نجوم المناظير” على غرار برامج the voice شارك فيها أكثر من 200 دكتور وعالم مصري من جميع أنحاء مصر.
المسابقة نظمتها (الجمعية المصرية لأمراض الجهاز الهضمي والكبد) بالتعاون مع جمعيات الجهاز الهضمي والكبد المختلفة علي مستوي مصر ..
وقدم شباب الأطباء الحالات المختلفة والمتميزة التي تم اكتشافها وعلاجها بالمنظار وتم اختيار افضل ١٠ حالات مقدمة و تكريمهم وحصولهم علي درع نجوم المناظير star of Endoscopy  وأيضا جوائز نقدية متميزة مقدمة من شركة وطنية مصرية .

وقد فاز 10 أطباء فى المسابقة بمبلغ 3000 جنية لكل متسابق بالإضافة إلى درع المسابقة،  وتم التحكيم من خلال مجموعة من أكبر اساتذة الجهاز الهضمي بمصر وهم من القاهرة د. سراج زكريا و د. ايمن يسري و د. عمرو فطين و د. خالد حميدة، ود علي فرج ومن الدلتا د. نبيل جاد الحق د. جمال العبيدي ود. محمد سليمان ود. عفيفي عفيفي ود. محمد عنبة د. حجازي حجازي ومن الاسكندرية د. احمد زيد ود. يسري طاهر ود.عزت علي ومن الصعيد د. حسين الامين و د. حمدي محفوظ ود.أسامة عرفة.

أما الأطباء الذين فازوا فى المسابقة، هم:  محمد عبد الجواد من المنصورة ، وأحمد النقيب من  المنصورة ،ومحمد الجناينى من الغربية ،وأحمد صلاح من المنوفية ، ومحمود شرف من الشرقية ،وفايز حسونة من دمياط، ومعالى عزت من القاهرة ،وعلى عبد الرحيم من القاهرة ،وحمدى الزهيرى من القاهرة، وأحمد أبو الفتح من أسيوط.