الرئيسية / مبدعون / فن / مركز workshops يطلق مسابقة الأعمال الأدبية فى القصة والشعر والنثر

مركز workshops يطلق مسابقة الأعمال الأدبية فى القصة والشعر والنثر

 ينظم مركز "The Workshops" الثقافى، انطلاق مسابقته الأدبية الأولى فى مجال القصة والشعر والنثر، وتفتح الباب لتقديم الأعمال الأدبية حتى تاريخ 20 إبريل الجارى، كما تخضع الأعمال المقدمة لتقييم لجنة تحكيم رفيعة المستوى يختارها المركز، على أن بتم نشر الأعمال الفائزة فى كتاب جماعى من نشر وتوزيع "The Workshops".

ويضع المركز مجموعة من المعايير التى يتحدد على أساسها اختيار الأعمال الأدبية، وهى تقييم لجنة التحكيم لجميع المشاركات، كما تشترط اللجنة عدم وضع اسم الكاتب على النسخ الخاصة بالعمل إذا تم تقديمه فى نسخ مطبوعة، وينشر المركز الأعمال الفائزة فى كتاب جماعى.

أما عن شروط الأعمال فيجب أن تكون ذات محتوى أصلى جيد، على أن يكون الحد الأدنى للأعمال المقدمة من الكاتب عمل واحد لكل فئة من فئات الأدب "قصة، نثر، شعر"، ويمكن تقديم ثلاثة أعمال مختلفة التصنيف من كل كاتب مع مراعاة أن المشارك الواحد يمكنه الفوز بثلاثة أعمال مختلفة تنشر فى الكتاب النهائى للمسابقة، ولا تزيد كلمات العمل عن 500 كلمة للقصة للنثر، و100 سطر للشعر، وترسل الأعمال على البريد الإلكترونى للمركز.

ويعلن المركز أسماء الفائزين فى احتفالية تحضرها لجنة الحكم والنقاد والمشتركون، كما يقيم المركز حفل توقيع للكتاب المنشور بحضور الكتاب الفائزين ولجنة الحكم.

اضف تعليقك بواسطة الفيسبوك

تعلقيات

شاهد أيضاً

روبوت سوري في إنتظار الجائزة الكبري

سوريون يبتكرون روبوت جديد وينافسون بقوة

روبوت سوري في إنتظار الجائزة الكبري “روبوجي” هو الروبوت الصغير الذي نجح في أن يُكسب …

تعليق واحد

  1. maroc

    j’aime ecris les histhoir en arab mais dommag notre famille niame pas d’ècrit las histoir