الرئيسية / اختراعات / عبقري جزائري يبتكر طاقه كهربائية من العدم

عبقري جزائري يبتكر طاقه كهربائية من العدم

عبقري جزائري يبتكر طاقه كهربائية من العدم 

 

موضوع اليوم هو مقاله مختلفه تماما حيث لدينا موهبه من نوع خاص, مبتكر عربي جزائري كد وعمل خلال 5 سنوالت حتي يحصل علي ما يريد حتي نجح في صنع جهازه الذي يعتبر نقطة تحول في مجال انتاج الطاقة الكهربائية, وذلك نتاج إصرار وكفاح ومجهود خاص وقد كلل الله مجهوده بالنجاح..
وفي حديث المبتكر مع موقع موهوبون صرح بأنه يملك مجموعة من الاختراعات ومن بين هذه الاختراعات هناك اختراع لانتاج الطاقة الكهربائية بطريقة جديدة لم تستعمل من قبل في أي دولة أخرى.

لأن هذا الاختراع لايعتمد في عمله على أي مصدر من مصادر الطبيعة مثل الشمس أو الرياح أو الوقود أو المياه أو المغناطيس أوالغاز أو أي مصدر آخر من مصادر الطبيعة, وتركيبة هذا الجهاز لا تشبه تركيبة أي جهاز آخر موجود في السوق لأن تركيبة هذا الجهاز تتكون من مجموعة من التروس ومجموعة من النوابض ومجموعة من السلاسل لنقل الحركة بين القطع, بالإضافة إلى وجود ثقلين لاعطاء قوة الدفع اللازمة للجينيرايتور وباقي القطع الأخرى.

وباستعمال هذا الجهاز نستطيع الحصول على الطاقة الكهربائية في جميع الضروف الطبيعية مثل الزلازل أو الأعاصير أو الفيضانات أو الحروب لأنه حتى لو قمنا بردم الجهاز تحت التربة مسافة 5او10متر أو نقوم بوضعه داخل المياه أو نقوم بإشعال النار فيه وهو يشتغل فإننا سنتمكن من الحصول على الطاقة الكهربائية دون أي مشكل.

في حالة وجود الحروب فإن هذا الجهاز هو الطريقة الوحيدة التي تضمن لنا الحصول على الطاقة الكهربائية وهذا عكس الكثير من الاختراعات الأخرى التي تستعمل حاليا ونستطيع تصنيع هذا الجهاز بأحجام مختلفة ( حجم صغير يكفي لتغذية منزل بالطاقة اللازمة. ..حجم متوسط لتغذية قرية. ..حجم كبير لتغذية مدينة) وإنشاء الله نسبة نجاح المشروع. 400% لأنه قام بتجهيز أربع طرق مختلفة لتصنيع الجهاز وهذا على مدار خمس سنوات..

وأخيرا أشار المبتكر أنه جاهز للتوضيح ومناقشته مع مختصين في الميكانيكا وإنشاء الله سوف أكون أول شخص من الجزائر ينجح في تجاوز القاعدة الفيزيائية التي تقول أنه لا يمكن الحصول على الطاقة الكهربائية دون وجود طاقة أخرى.

عبقري جزائري يبتكر طاقه كهربائية من العدم 

عبقري جزائري يبتكر طاقه كهربائية من العدم 

اضف تعليقك بواسطة الفيسبوك

تعلقيات

شاهد أيضاً

تقنية جديدة لتوليد الكهرباء وقصر مسافة مدرج هبوط وإقلاع الطائرات

توصل الباحث السعودي “حسن سالم علي” إلى ابتكار فكرة جديدة لقصر مسافة مدرج هبوط وإقلاع الطائرات وأيضا …