الرئيسية / اختراعات / اختراعات تكنولوجية / هاتف قابل للطي أحدث اصدارات سامسونج في 2017
هاتف قابل للطي

هاتف قابل للطي أحدث اصدارات سامسونج في 2017

هاتف قابل للطي أحدث اصدارات سامسونج

تتنافس كل شرطات المحمول في طرح مميزات جديده في الهواتف المحموله التي ستطرح بالاسواق حيث أن نسبة التجارة بالهواتف الامحموله تعددت المليارات لذلك تسعي كل شركه لإضافه مميزات جديدة لتستحوذ علي أكبر كم من المستخدمين وتنفرد بالريادة في هذا المجال .

وخلال العام الجارى كشفت العديد من التقارير عن أن شركة سامسونج الكورية الجنوبية تنتوى إطلاق هاتف قابل للطى العام المقبل، ولكن الآن وقبل أسابيع قليلة من نهاية العالم، نشر موقع etnews التقنى تقريرا جديدا يقول إن شركة سامسونج للإلكترونيات تعمل على تطوير نوعين مختلفين من الهواتف الذكية القابلة للطى وليس هاتف واحد.

وستمتلك الهواتف القادمة من سامسونج شاشات مزدوجة تميزان بوجود شاشتين منفصلتين عن بعضهما البعض، الأولى مسطحة والثانية من نوعية OLED المرنة، ومن المتوقع أن سامسونج ستجرى دراسة فى البداية لمعرفة ردود أفعال المستخدمين على هذا النوع من الهواتف، كما أنها ستوضح للناس كيفية استخدام الهواتف الذكية القابلة للطى، وسيتم إنتاج كمية صغيرة من الهواتف ذات الشاشات المزدوجة لأول مرة فى عام 2017.

ومن المتوقع أن يتم الكشف أول مرة عن هذه الهواتف خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2016 الذى سينعقد بالولايات المتحدة الأمريكية فى مطلع العام المقبل وبذلك نكون قد انتهينا في وعرض هذا المقال بموقع موهوبون والي اللقاء في مقال قادم..

اضف تعليقك بواسطة الفيسبوك

تعلقيات

شاهد أيضاً

سامسونج تدشن شاشتها العاكسة

سامسونج تدشن شاشتها العاكسة سامسونج تدشن شاشتها العاكسة .. هذا ما قامت به شركة سامسونج …