الإثنين , يونيو 24 2019
الرئيسية / حلول مبتكرة / إبتكارات / سامسونج تدشن شاشتها العاكسة

سامسونج تدشن شاشتها العاكسة


سامسونج تدشن شاشتها العاكسة

سامسونج تدشن شاشتها العاكسة .. هذا ما قامت به شركة سامسونج أمس الأربعاء ..حيث أعلنت عن الإطلاق التجاري لشاشاتها العاكسة، وذلك من خلال تركيبها لأول مرة في صالون الحلاقة Leekaja Hair Bis في العاصمة الكورية الجنوبية سيول.

وقالت شركة الإلكترونيات الكورية الجنوبية في بيان على موقعها إن شاشاتها العاكسة بقياس 55 بوصة ستتيح لصالون الحلاقة Leekaja Hair Bis توفير تجربة مخصصة لعملائه.

وأضافت سامسونج أن شاشاتها العاكسة توفر للمستخدمين بيئة تفاعلية، إذ تمكن الصالون على سبيل المثال من عرض طرازات وألوان مختلفة، فضلاً عن إمكانية عرض المعلومات عن أحدث الصرعات على المرآة مباشرة.

وبعد الإطلاق التجاري الأول، قالت سامسونج إنها تتوقع استخدام الشاشات العاكسة في مجالات مختلفة، مثل الأزياء والأثاث والتصميم الداخلي والتجارة بالتجزئة.

وأكدت الشركة عزمها إطلاق شاشاتها العاكسة بقياس 55 بوصة في الأسواق العالمية ابتداءً من الربع الثالث من العام الحالي 2016.

 

سامسونج تدشن شاشتها العاكسة

سامسونج تدشن شاشتها العاكسة

يذكر أن سامسونج سبق وأن أطلقت تطبيق Safety Screen المخصص لمساعدة المستخدمين صغار السن على الإمساك بالأجهزة المحمولة على مسافة مثالية عن الوجه من أجل الحفاظ على صحة العينين وراحتهما، حسبما أفادت صحيفة ديلى ميل البريطانية.

وأكدت الصحيفة أن التطبيق يتوفر بشكل مجانى للأجهزة العاملة بنظام أندرويد، ويمكن الحصول عليه عبر متجر جوجل بلاى، ويعمل فى الخلفية، ويمكن تفعيله مع حمايته بكلمة سر من قبل الأهل.

وأوضحت الصحيفة أن التطبيق يعمل من خلال برمجيات متقدمة لتمييز الوجه البشرى، ويستخدم رسائل منبثقة على شكل رسوم متحركة لطيفة تقوم بإغلاق الشاشة عندما يمسك المستخدم الجهاز بشكل قريب جداً من وجهه، ولا تعود الشاشة إلا عندما يُبعد المستخدم الجهاز إلى المسافة الصحية السليمة .

 

موقع موهوبوت دوت نت


شاهد أيضاً

تقنية رائدة قد تُشغل الأجهزة الالكترونية سنوات دون بطارية

تقنية رائدة قد تُشغل الأجهزة الالكترونية سنوات دون بطارية     في ظل كون الأجهزة …