الثلاثاء , مارس 31 2020
الرئيسية / المجلة / ماتوا وهم يضحكون !! – من هم ؟!
ماتوا وهم يضحكون

ماتوا وهم يضحكون !! – من هم ؟!


ماتوا وهم يضحكون !! – من هم ؟!

ماتوا وهم يضحكون – الكثير منا يغرق في نوبات ضحك وتكون لحظات جميلة جدا ولكن هل يمكن أن تؤدي نوبة الضحك الي الوفاه …!!؟؟ في الحقيقة يقول العلماء أنه لا يمكن أن يكون الموت سببا في الموت ولكن نحن في موقع موهوبون نقدم لكم فيديو يحوي 6 قصص تقول عكس ذلك ..

 

تابعوا معنا الفيديو..

 

 

 

الموت من الضحك يشير إلى حالة نادرة من الموت، تنجم عادةً عن توقف القلب أو الاختناق، والتي تنجم عن نوبة من الضحك. وقد تم تسجيل حالات موت ناجمة عن الضحك من أزمنة اليونان القديمة إلى العصر الحديث. #موهوبون

 

الضحك

الضحك من أشكال التعبير الصريح عن التسلية والمرح، ومشاعر أخرى أحيانا. الضحك هو رد فعل طبيعي للإنسان السليم علي المواقف المضحكة كما يمكن أن يكون وسيلة دفاع ضد مواقف الخوف العفوية. و الضحك يُعد تعبيرًا عن التعاطف والتفاهم المتبادل بين البشر، وهو احدى وسائل التواصل البشري على مدى التاريخ.

يستخدم الآن الضحك كوسيلة علاجية عبر افراز هرمون وتقوية المناعة. بعد عدة نوبات من الضحك تزداد نسبة خلايا الدم البيضاء في الدم. يساعد الضحك علي تقوية عضلات الوجه والبطن والدورة الدموية في القلب مما يؤدي الي رفع ضغط الدم وزيادة نسبة الأكسجين في الدم وفي عيادات الاطفال يكون هناك مهرج.

عندما يضحك الإنسان تتحرك 17 عضلة في الوجه و80 عضلة في الجسم باكمله وتزداد سرعة التنفس.

القهقهه هي الضحك بصوت مرتفع وعادة ما تكون في جمع من الناس كرد فعل على دعابة. وقد تنشأ نتيجة السكر بعد شرب الكحوليات.

حديثاً توصل باحثون أن الطفل الرضيع يبدأ في الضحك بعد مرور (17) يوماً من ميلاده. فكل واحد بوسعه أن يضحك كما أن الطفل الرضيع لديه القدرة على الضحك قبل أن يبدأ في تعلم الكلام، حتى الطفل الأصم أو الأعمى يحتفظ بقدرته على الضحك”. الضحك شيء بدائي، وإن كان هناك أناس يضحكون أكثر من غيرهم فهذا من المحتمل رجوعه إلى العوامل الجينية #موهوبون دوت نت موقع المبتكرين والمخترعين العرب

 

 

 


شاهد أيضاً

شاهد.. خسوف قمر الدم العملاق بتقنية الفاصل الزمني

شاهد.. خسوف قمر الدم العملاق بتقنية الفاصل الزمني   يظهر مقطع الفيديو المصور بتقنية الفاصل …