الثلاثاء , نوفمبر 19 2019
الرئيسية / اختراعات / اختراعات أدوات منزلية / حيل منزلية توفر الوقت والجهد والمال

حيل منزلية توفر الوقت والجهد والمال


حيل منزلية توفر الوقت والجهد والمال

حيل منزلية توفر الوقت والجهد والمال  – يقدم لكم موقع موهوبون اليوم تلك المجموعة من الحيل التي ستسعدون بها وستساعدكم كثير في تنظيم وتنظيف المنزل .

طريقة سهلة للاحتفاظ بالمفاتيح وعدم تضييعها، عن طريق ربط سلسلة المفاتيح وتعليقها بقطع “المكعبات” الموجودة بلعب الأطفال ثم تثبيتها على لوحة المكعبات التي تثبت بدورها على الحائط، وهنا يصبح لدينا مجموعة من المفاتيح مرتبة ويسهل العثور عليها في مكان واحد

حيل منزلية توفر الوقت والجهد والمال

وتظهر حيلة تنظيمية أخرى حول كيفية استخدام المشابك المعدنية بعد تعليقها بحلقات ستارة الحمام، للاحتفاظ بالشامبو الخاص بك والبلسم وغيرها من المنتجات، بشكل مرتب ونظيف.

o-SHAMPOO-570

منشور آخر ينصحك باستخدام أقلام السبورة البيضاء لكتابة قوائم التسوق على باب الثلاجة، وعندما يحين وقت التسوق ماعليك سوى التقاط صورة لها، وهكذا لن تنسَي شيئاً تحتاجينه من السوبر ماركت مرة أخرى!

ومن النصائح الأخرى الخاصة بالثلاجة نصيحةٌ تظهر كيفية توفير مساحة أكبر داخل الثلاجة والاستفادة منها بالشكل الأمثل عن طريق لصق قطع المغناطيس في أسفل العلب الصغيرة ومن ثَم تعليقها على جدران الثلاجة.

o-1-570

يضاف ذلك إلى نصيحة توضح كيفية تعليق الزجاجات والبرطمانات الصغيرة عن طريق تثبيت شريط من قطع المغناطيس القوية في سقف الثلاجة وتثبيتها عليها.

o-BOTTLES-570

أما بعض الحيل الخاصة بترتيب الخزانة، فتُظهر إحداها ربط الشماعات عمودياً بشكل متتالٍ لتخزين حمالات الصدر عليها، وتظهر أخرى حيلة لترتيب القبعات لتضمن عدم خروجك دون حماية من الشمس مرة أخرى.

o-BRAS-570

وقامت إحدى الأمهات الماهرات بعرض صورة يظهر فيها كيف أنشأت مكاناً خاصاً لترتيب شنط اأطفالها المدرسية والطاقيات الصوفية والأحذية مع إطار بصورة جميلة لكل طفل فوق أشيائه.

o-A-570

تلك المقالة ” حيل منزلية توفر الوقت والجهد والمال ” مقدمة لكم من موقع موهوبون 

قسم تكنولوجيا


شاهد أيضاً

شاهد أول مبنى مقاوم للزلازل في العالم

شاهد أول مبنى مقاوم للزلازل في العالم     هذا هو كوماتسو سيرين، مختبر النسيج …