الأربعاء , أكتوبر 28 2020
الرئيسية / أخبار / أدوات بسيطة وذات فوائد رائعة
أدوات بسيطة

أدوات بسيطة وذات فوائد رائعة


أدوات بسيطة وذات فوائد رائعة

 

أداة لحفظ النقود: أدوات بسيطة

هي أداة سهلة لحفظ النقود بدلا من المحفظة حيث يمكنها أن تكون بجانبك دائما وان تضعها في سلسلة مفاتيحك أو حزامك أو في جيبك كل ذلك بالإضافة لسهولة حفظها وأمان الأمان بها وتكلفتها البسيطة ومظهرها الجذاب.

 

حقيبة بسيطة يمكن طيها وفردها: أدوات بسيطة

هي حقيبة من المعدن صغيرة جدا ولكن يمكن في ثوان معدودة أن تحولها إلي عربة صغيرة كالتي في محلات السوبر ماركت لتستطيع أن تحمل بها كل ما تريد مهما كان حجمه وتتميز تلك الحقيبة بخفة الوزن وأيضا سهولة حملها وطيها وفردها واستخدامها.

 

أداة لصناعة المناضد الخشبية بكل سهولة: أدوات بسيطة

ابتكر شخص أجنبي أداة من الحديد عبارة عن أداة مصغرة جدا يمكنك أن تضعها بين قطعتين من الخشب لتعمل القطعة علي تثبيتهم جيدا فيمكنك من خلالها صنع ترابيزة قوية من خلال ثلاث قطع فقط من الخشب وتتميز القطعة المبتكرة بصغر حجمها وقوة فاعليتها وحجمها الخفيف, وتعد القطعة عملية ومفيدة, ويمكن استخدامها من قبل كل الناس, حتي من لا يملك خبرة في هذا المجال إطلاقا يستطيع استخدامها.

 

أداة يمكنها قطع الزجاجات البلاستيكية إلي خيط رفيع: أدوات بسيطة

ابتكر عبقري أداة يمكنك حملها بيد واحدة فهي خفيفة الوزن جدا في حجم مشبك كبير يمكن عن طريق تلك الأداة أن تستفيد من الزجاجات البلاستيكية الفارغة في تقطيعها إلي شريط طويل من البلاستيك الملون الزاهي واستخدامها في عدة أشكال مختلفة.

 

كابل USB للموبايل سهل الاستخدام ولا يتشابك: أدوات بسيطة

يعاني بعض الناس من تشابك كابل اليو اس بي الخاص بالموبايل وجهاز الكومبيوتر مما تعد عملية مرهقة في فك ذلك التشابك ولذلك ابتكر شخص سلك من البلاستيك المقوي يمكن فردة وطيه بسهولة جدا ويتميز هذا الكابل بأنه لا يمكن أن يتشابك أبدا كما أن له ألوان جذابة ورائعة.

هذا الموضوع مقدم بشكل حصري علي موقعنا موقع موهوبون موقع المخترعين والمبتكرين العرب , نرعي كافة الابتكارات والاختراعات في العالم العرب , موهوبون دوت نت 

 

أدوات بسيطة


شاهد أيضاً

جهاز للعلاج بالصدمات الكهربائية يمكن حمله في حقيبة يد

نجح المهندس المصري فؤاد راغب في ابتكار جهاز صغير للعلاج بالصدمات الكهربائية والتنبيه المخيخي والذي …