الرئيسية / أخبار / سيارة ذاتية القيادة من apple بحلول عام 2012

سيارة ذاتية القيادة من apple بحلول عام 2012

سيارة ذاتية القيادة

 

تسعي كل الشركات الكبري علي التطور السريع ونقل التكنولوجيا والاستفادة من الامكانيات الجديدة ومن ضمن اه المجالات التي يوجد بها شركات ضخمة هو مجال صناعة السيارات, وتسعي كبري الشركات في ذلك الوقت علي صنع نظام قيادة ذاتي, وبعد ان اعلنت شركة تسلا عن اول سيارة للقيادة الذاتية في العالم, صرحت شركة ابل عن دخولها مزمار السيارات الذاتية القيادة وذلك باطلاق سيارة اوتوماتيكية اي بدون سائق وذلك لن يكون قبل 2012.

 

سيارة ذاتية القيادة

 

كشف أحد المحللين العاملين بشركة آبل Apple عن خطة لإنتاج سيارة كهربائية دون سائق، على أن تتوفر في الأسواق بحلول العام 2021، بتكلفة 75 ألف دولار، كمنافس لسيارة شركة تيسلا Model S.

موقع Jalopnik نقل عن Apple Car Fans، قول جين منستر عن السيارة التي يطلق عليها اسم “المشروع العملاق”، إنها ستعرض للجمهور بين عامي 2019 و2020.

واستدرك منستر، “لكنها لن تسلم أو تطرح في الأسواق إلا مع حلول العام 2021. آبل تفكّر في كيفيّة التواجد بالسوق خلال الـ 200 سنة القادمة، وأعتقد أن السيارة ستسمى (سيارة آبل)”.

 

سيارة ذاتية القيادة

 

محلل آبل توقع أيضاً ألا تقدم الشركة الأميركية على تصنيع السيارة بنفسها، “بل ستستعين بمواد خارجية بنسبة 80%، إلا أنهم يرون أن الموديل سيكون ذا جودة مماثلة”.

موقع موهوبون 

اضف تعليقك بواسطة الفيسبوك

تعلقيات

شاهد أيضاً

شاهد بالفيديو: السيارة “فولكس فاجن” الكهربائية

شاهد بالفيديو: السيارة “فولكس فاجن” الكهربائية   كشفت فولكس فاجن، عن سيارتها الكهربائية الجديدة ذات …