الأحد , سبتمبر 15 2019
الرئيسية / المجلة / فيديوهات / سهيلة بحث – عن العشاق – the voice kids

سهيلة بحث – عن العشاق – the voice kids


سهيلة بحث

الأسم :
 سهيلة بحث 
أغنية :
 عن العشاق

مرحلة الصوت وبس

قام الطفلة الموهوبة سهيلة بحث بغناء أغنية ” عن العشاق ” خلال برنامج المواهب ذا فويس كيدز the voice kids في المرحلة الأولي وهي مرحلة الصوت وبس.

 

 

 

 

برنامج ذا فويس كيدر  mbc the voice kids

برنامج ذا فويس كيدر  mbc the voice kids هو برنامج مواهب ولكن يختلف عن كثيرا عن برامج المواهب المنتشرة في الوقت الحالي, حيث انه يقدم المواهب ولكن بشكل اخر, فهو يقدم المواهب الصغيرة أي الأطفال الذين يتمتعون بصوت جميل, حيث يشارك الأطفال في المسابقة ليتنافسوا علي المركز الأول.

ويقوم اولا الطفل بأرسال ملف او سي دي به مجموعه من الأغاني الصوتية له ويتم اختيار بعض الأطفال ليدخلوا مرحلة الغناء المباشر اي امام لجنة الحكام وهي مرحلة الصوت وبس, ليقوم كل حكم بأختيار بعض المواهب لينضموا الي الفريق الخاص به, وعند وجود أكثر من حكم يريد الطفل أن يدخل ضمن فريقة تترك حرية الأختيار للطفل, حيث يستطيع أن يختار أي من الحكام الذين أختاروه.

وبعد اختيار أفضل مجموعة من المواهب من أصوات الأطفال يتم دخولهم الي المراحل الأخري والتي يتم فيها اختيار أفضل الأصوات حتي يتم الحصول علي صوت واحد فقط ليفوز بلقب the voice kids ذا فويس كيدز .

لجنة التحكيم برنامج the voice kids

وتتكون لجنة الحكم من :-

1- تامر حسني
2- نانسي عجرم
3- كاظم الساهر

ويعد الثلاث حكام هم فنانيين من الطراز الأول ولهم شعبية جارفة في كل أنحاء الوطن العربي, وجدير بالذكر أيضا أن برنامج مسابقات الأطفال هذا يعد مسابقة فريدة ومتميزة وتجربة رائعة لأنه يعتبر أول برنامج لمواهب الأطفال, وهذة النسخة هي الموسم الأول من برنامج THE VOICE KIDS .

موهوبون

ونتمني لكم في موقع موهوبون دوت نت مشاهدة ممتعة .
” موهوبون موقع المخترعين والمبتكرين والموهوبين العرب “

 

 

سهيلة بحث

مسابقة ذا فويس كيدز the voice kids مرحلة الصوت مقدمة لكم من موقع موهوبون دوت نت, وهي مسابقة لاكتشف واظهار ابداعات الأطفال الصوتية في كل أنحاء العالم العربي.. #موهوبون دوت نت


شاهد أيضاً

طفلة تخفى زجاجات نقل الدم فى لعبة teddy

طفلة تخفى زجاجات نقل الدم فى لعبة teddy

يرغب جميع الآباء والأمهات فى رؤية أطفالهم بصحة جيدة، ومع ذلك هناك أوقات لا مفر …