الجمعة , أغسطس 14 2020
الرئيسية / أخبار / صينية طعام قابلة للتنظيف بالماء والانحناء تتحول للوحة مفاتيح للهاتف الذكي..
فول الصويا
فول الصويا

صينية طعام قابلة للتنظيف بالماء والانحناء تتحول للوحة مفاتيح للهاتف الذكي..


صينية طعام قابلة للتنظيف بالماء والانحناء تتحول للوحة مفاتيح للهاتف الذكي

نحن في عصر السرعة التي لم تترك التكنولوجيا فيه أي مجال إلا وتركت بصمتها به، ففي الوقت الذي اقتحمت فيه التكنولوجيا عالم الاتصالات وصناعة الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر والسيارات الذكية الحديثة، ظهر تأثيرها أيضًا في مجال المطاعم، فأصبح بإمكان المستخدم الآن الاستفادة من التكنولوجيا خلال زيارته للمطاعم المختلفة.
صينية طعام

 

صينية طعام قابلة للتنظيف بالماء والانحناء تتحول للوحة مفاتيح للهاتف الذكي..

ومن بين الابتكارات التي تذهل العقل هو استخدام احد المطاعم ابتكار جديد عبارة عن صينية طعام يمكن توصيلها بالهاتف الذكي لتتحول إلي لوحة مفاتيح.

 

صينية طعام

 

 أطلقت إحدى سلاسل المطاعم الشهيرة “صينية طعام ذكية” مزودة لوحة مفاتيح تمكن مستخدمها من الكتابة بدلاً من استخدام هاتفه خلال تناول الطعام، حيث يتم توصيلها بالهاتف الذكي من خلال البلوتوث، ليتمكن مستخدمها من الكتابة عن طريقها حتى لا تتسخ شاشة هاتفه الذكي نتيجة تناول الطعام، ويبلغ سمك لوحة المفاتيح الجديدة حوالي 4 ملم، ويسهل طيها بسهولة، كما أنها مقاومة للماء، ويمكن إعادة استخدامها مرة أخرى بعد تنظيفها بكل سهولة.

 

صينية طعام

 

ومما لا شك فيه أن ذلك الابتكار سيعمل علي جذب العديد من الزائرين كما انه سيكون ذا فائدة حيث سيتمكن الأفراد من الاستمرار بالمحادثات الاليكترونية حتى أثناء الطعام وذلك دون أن تتسخ شاشات هواتفهم المحمولة.

 

 

موهوبون – 

صينية طعام 


شاهد أيضاً

ابتكار طريقة جديدة لإنتاج "عظام" بواسطة المعادن

ابتكار طريقة جديدة لإنتاج “عظام” بواسطة المعادن

ابتكر باحثون من جامعة “أوريجون للعلوم الصحية” طريقةً جديدةً لصناعة أوعية عظمية يُمكن أن تقوم …