الأربعاء , نوفمبر 13 2019
الرئيسية / أخبار / حاسبة متطورة لحساب المال والوقت المستهلك في الذهاب الي العمل

حاسبة متطورة لحساب المال والوقت المستهلك في الذهاب الي العمل


حاسبة متطورة لحساب المال والوقت المستهلك في الذهاب الي العمل 

 

images

 

كل شخص في العالم يستخدم وقتا معينا بشكل يومي للذهاب إلي العمل والرجوع منه إلي المنزل كما ننفق الكثير من الأموال من أجل الذهاب لعملك والكثير منا يريد أن يعرف كم الوقت والمال الذي نستهلكهم في من أجل العمل وهوا الأمر الذي أصبح حقيقة عن طريق ابتكار جديد.

 

والابتكار الجديد الذي ابتكرته شركة فورد الدولية هو عبارة عن اله حاسبة يمكنها حساب كم الوقت الذي نستهلكه وكم الأموال التي ننفقها من أجل الوصول لعملنا.

 

حاسبة متطورة

 

والـ اله الحاسبة يمكنها حساب ذلك ليس علي مدار أسبوع أو شهر أو سنة بل الأموال التي أنفقتها فترة حياتك كلها كما تحسب الوقت الذي قضيته أثناء المواصلات ذهابا وإيابا إلي عملك أثناء حياتك كلها أيضا.

 

 وذكرت صحيفة “ديلى ميل” البريطانية أنه لاستخدام هذه الآلة يتعين على مستخدميها أن يحددوا أولا أداة المواصلات التي يستخدمونها سواء كانت سيرا على الأقدام أو عبر الدراجة أو الأتوبيس أو باستخدام مترو الأنفاق ثم يقومون بتحديد كم الوقت الذي يقضونه في الذهاب يوميا بالدقيقة ويتعين عليهم تحديد كم النقود التي ينفقونها على هذه الرحلة سواء بالجنيهات أو اليورو.

 

. وفى الصفحة التالية يتم سؤالهم عن أعمارهم وكيف كانت حالتهم عندما بدئوا العمل والسن “المنطقي” الذي يتوقعون أن يتقاعدوا عن العمل فيه، في حين تظهر صفحة البيانات ما إذا كان ما ينفقونه جيدا أم سيئا أو ما بين الاثنين.

 

ويعد البرنامج نوعا من أنواع التنبيه للأفراد علي أهمية الوقت المستهلك في المواصلات وضرورة تحسينه كما يمد الأفراد بالمعلومات عن كميه النقود المنفقة من أجل ذلك وهل هذا جيد أم سيء وهل يحتاج الشخص في ترشيد الأنفاق أم لا.

 

موهوبون – حاسبة متطورة 

 


شاهد أيضاً

طفلة تخفى زجاجات نقل الدم فى لعبة teddy

طفلة تخفى زجاجات نقل الدم فى لعبة teddy

يرغب جميع الآباء والأمهات فى رؤية أطفالهم بصحة جيدة، ومع ذلك هناك أوقات لا مفر …