السبت , ديسمبر 7 2019
الرئيسية / أخبار / أشحن هاتفك المحمول بالكامل في خلال 15 دقيقة فقط

أشحن هاتفك المحمول بالكامل في خلال 15 دقيقة فقط


أشحن هاتفك المحمول بالكامل في خلال 15 دقيقة فقط

 

عادة ما يأخذ سحن الهاتف المحمول مابين 90 إلي 180 دقيقة أي من ساعة ونصف إلي ثلاث ساعات علي حسب نوع البطارية, ومع الوقت وتقدم التكنولوجيا تزيد الحاجة الملحة إلي ابتكار جديد ليخفض الوقت التي تستهلكه البطارية في الشحن.

فذهب بعضا من مطورين الهواتف المحمولة إلي التطوير من سعة استيعاب البطارية وحاول البعض الأخر من تطوير التثنية المستخدمة في الشحن, وفي تقدم تكنولوجي جديد تضع شركة اوبو نفسها في مصاف بل من أولي الشركات التي تطور تقنيات الشحن, لإضافة المزيد من السرعة والسهولة لشحن الهاتف الجوال.

 

شحن الهاتف المحمو في خلال 15 دقيقة

 

مؤخرا كشفت شركة Oppo الصينية خلال مؤتمر صحفي بمعرض MWC2016 المقام في برشلونة هذه الفترة، عن تقنية شحن جديدة تعرف بـSuper VOOC، والتي يمكنها إعادة شحن بطاريات الهواتف الذكية بالكامل خلال 15 دقيقة فقط. ووفقا لما نشره موقع engadget الأمريكي، فإن Super VOOC قادر على شحن بطارية بقوة 2,500 mAh في 15 دقيقة فقط، ويمكنها الوصول إلى 45% من قوة البطارية في 5 دقائق فقط، وتعمل هذه التكنولوجيا من خلال منافذ microUSB وUSB Type-C ، إلا أنها تتطلب نوعا خاصا من الكابلات، والتي غالبا ما تكون مصنوعة من مواد خاصة يتم استخدامها لأغراض عسكرية ذات جودة عالية. وسوف تضيف شركة Oppo دعما لـSuper VOOC في شحنة الهواتف الذكية القادمة، بمجرد أن تصبح التكنولوجية متاحة للإنتاج بكميات كبيرة، وتوفر التقنية الجديدة كمية كبيرة من الطاقة تصل إلى 5 فولت، لكن حتى الآن لا تزال هذه التكنولوجية في المرحلة التجريبية، إلا أن الشركة تأمل في تنفيذها في الهواتف الذكية المقبلة من OPPO في المستقبل القريب.

 

شحن الهاتف المحمو في خلال 15 دقيقة

 

حصري شحن الهاتف المحمو في خلال 15 دقيقة فقط علي موهوبون 

شحن الهاتف المحمو في خلال 15 دقيقة 

شحن الهاتف المحمو في خلال 15 دقيقة 


شاهد أيضاً

طفلة تخفى زجاجات نقل الدم فى لعبة teddy

طفلة تخفى زجاجات نقل الدم فى لعبة teddy

يرغب جميع الآباء والأمهات فى رؤية أطفالهم بصحة جيدة، ومع ذلك هناك أوقات لا مفر …