الأحد , سبتمبر 15 2019
الرئيسية / أخبار / طريقة معرفة مكان هاتفك المحمول إذا فقد أو تم سرقته

طريقة معرفة مكان هاتفك المحمول إذا فقد أو تم سرقته


طريقة معرفة مكان هاتفك المحمول إذا فقد أو تم سرقته

فقدان الهاتف الذكي الخاص بك هو واحد من أهم المشكلة التي يعانى منها المستخدمين في كافة دول العالم، ويرجع فقدان الهاتف للعديد من الأسباب أهمهم هو فقدان الهاتف عن طريق سقوطة منك في مكان معين ولا تستطيع إجادة مجددا, أو يتم سرقة الهاتف المحمول منك, وفى أغلب الأوقات لا يمكن إعادة هذا الهاتف بالرغم من أن الشركات توفر مزايا عديدة تساعد المستخدمين في إيجاد هواتفهم الضائعة بكل سهولة، وهذا لأن أصحاب تلك الهواتف لا يقومون بتفعيل المزايا الخاصة بالأمان، ومؤخرا كشفت جوجل عن طريقة جديدة سريعة لتحديد مكان هاتفك الضائع بسرعة وبسهولة, وذلك من خلال محرك البحث الخاص بها (محرك بحث جوجل) مما يعطى المستخدم وسيلة أسرع لتحديد مكان الهاتف.

SmartPhones

 

أولا سجل بحساب جوجل علي هاتفك المحمول

ثانيا سجل دخولك بنفس الحساب علي الحاسب الآلي

ثالثا في حالة ضياع هاتفك أكتب علي جوجل Where’s my phone on Google في مكان البحث. أضغط علي أول خيار وأكد بريدك. – ستظهر لك خريطة اضغط عليها وسيظهر لك مكان هاتفك على الخريطة.

 

url

 

ويمكنك من خلال تلك الخريطة طلب هاتفك ومعرفة مكانه كما يمكنك من خلالها أن تقوم بإصدار صوت من جهازك بأعلى مستوي كما يمكنك مسح كافة البيانات التي علي الهاتف أو إغلاقه بشكل كامل حتى لا يتمكن اللص من سرقة البيانات.

ولكن يجب عليك أن تحرص دائما أن يكون الموبايل متصل بالانترنت ومفعل به خدمة GPS حتى يتمكن جوجل من العثور علي هاتفك بسهولة ويسر.

 

Mobility and modern wireless communiation concept: group of metal black glossy touchscreen smartphones with different applications isolated on white background with reflection effect

موهوبون –

منع سرقة الموبايل

منع سرقة الموبايل


شاهد أيضاً

طفلة تخفى زجاجات نقل الدم فى لعبة teddy

طفلة تخفى زجاجات نقل الدم فى لعبة teddy

يرغب جميع الآباء والأمهات فى رؤية أطفالهم بصحة جيدة، ومع ذلك هناك أوقات لا مفر …