السبت , مايو 25 2019
الرئيسية / أخبار / طالبة مصرية تحقق إنجاز تاريخي لم يحققه الأمريكيون وتتناول العشاء بجوار أوباما..!!

طالبة مصرية تحقق إنجاز تاريخي لم يحققه الأمريكيون وتتناول العشاء بجوار أوباما..!!


طالبة مصرية تحقق إنجاز تاريخي لم يحققه الأمريكيون وتتناول العشاء بجوار أوباما..!!

علي الرغم من التأخر العلمي الذي يعيشه العرب في ذلك الوقت إلا أن هذا لا يعني انتهاء واندثار العقلية العربية بل أن العقل العربي مازال ينبض ويعمل بقوة وما زالوا العرب يستطيعوا أن يمدوا العالم والعلم بـ مواهب لن ينساها التاريخ ومخترعين أفذاذ وبعباقرة وعقول ناضجة قادرة علي مواكبة العلم في شتي أنحاء العالم .

ويوما بعد يوم يظهر عالم عربي جليل وعقلية فذة تغزو العالم بعلمها وبقدرتها الإبداعية علي الابتكار, ليثبت أن العالم العربي يستطيع أن يخرج عقول لتكون رائدة في كل مجالات العلوم وأن مشكلة العالم العربي ليست هي قله الإمكانيات والقدرات العقلية وإنما هي قلة الاهتمام بالعلم والتعلم.

 

QR3dqesM

 

وفي حادث جديد سيظل أثرة باقيا لعقود من الزمان تجلس المصرية هند مكي علي طاولة العشاء مع الرئيس الأميركي باراك اوباما , فباتري من هي تلك الفتاه حتى تجلس مع رئيس أكبر دولة في العالم علي المائدة …!!

 

هند مكي

إنها هند مكي الطالبة بكلية الطب جامعة هارفارد والمصرية الجنسية , وقد حققت المصرية هند مكي إنجازا كبيرا لم يتمكن أحد من قبل تحقيقه , فقد حصلت علي أعلي نسبة نجاح في كلية الطب جامعة هارفارد وكانت النسبة هي 99.8% وقد جاء ذلك بمثابة انجاز تاريخي وغير مسبوق وقد أبهر ذلك النجاح الرئيس الأمريكي مما دفعة إلي أن يطلب أن يتناول العشاء مع الطالبة المصرية , ومن الجدير بالذكر أن هند مكي مصرية من جنوب مصر من بلاد الجمال بلاد النوبة.

 

هند مكي

 

وتعد هند مكي مثالا طيبا ومشرفا يجب الاحتذاء به فبرغم كل المعوقات التي تواجه الفرد يجب أن تكون هناك إرادة صلبة وقوية علي تحقيق الطموحات, ونتمنى نحن موقع موهون دوت نت كل التوفيق للطالبة المصرية هند مكي ونأمل من الله أن نراها دائما في المؤتمرات العلمية العالمية وأن تكون فخرا لكل المصريين والعرب حول العالم, وندعو كل الطلاب إلي الاجتهاد والعلم والعمل والتمسك بالأمل لتحقيق الأهداف والطموحات فبهؤلاء تتقدم الأمم.

موقع موهوبون دوت نت الموقع الأول في مصر والعالم العربي لرعاية الموهوبين والمخترعين العرب


شاهد أيضاً

هندسة حلوان تبتكر سيارة تسير 259 كيلو بلتر بنزين واحد ومطابقة للمعايير العالمية

هندسة حلوان تبتكر سيارة تسير 259 كيلو بلتر بنزين واحد ومطابقة للمعايير العالمية

قام طلاب هندسة جامعة حلوان وفريق عمل من الطلاب المتفوقين بالكلية بابتكار سيارة تسير نحو …