الرئيسية / أخبار / مرايا بها زووم – لوحة سحرية – نظام إضاءة ذكي أحدث أبتكارات أشرف أبو زيد

مرايا بها زووم – لوحة سحرية – نظام إضاءة ذكي أحدث أبتكارات أشرف أبو زيد

مرايا بها زووم – لوحة سحرية – نظام إضاءة ذكي أحدث أبتكارات أشرف أبو زيد

 

يطل علينا اليوم المبتكر المصري أشرف أبو زيد بمجموعة من الأختراعات المميزة وسنتحدث عن أختراع تلو الأخر فيما يلي :-

Designs-Mirrors

اختراع – مرايا بها زووم

كلنا معتادون علي الشكل الطبيعي للمرايا ولكن الجديد الذي يضيفة المهندس أشرف أبو زيد هو أن المرايا المبتكرة يوجد بها زووم فيمكن تكبير وتصغير الصورة كما يمكن تقريبها أو إبعادها والمرايا غير قابلة للكسر وليس لها عمر افتراضي أي أنها مصنوعة لتعيش مئات السنين كما تتميز تلك المرايا بأنها تعمل علي حجر بطارية 2 فولت والحجر الواحد يكفي لمدة شهر تقريبا وقد زود المبتكر المصري المرايا من ذلك النوع بريموت كنترول وكما زودها بإمكانية شحن الحجر الفارغ مرة أخري ..

 

 

29fcc73326

 

اختراع – اللوحة السحرية 

الكثير منا يمتلك لوحات فنية ذات قيمة كبيرة والكل يخشي عليها من أن تتلف أو تتعرض لأي مكروه ممكن أن يضر بها ولذلك أبتكر المخترع المصري أشرف أبو زيد لوحة سحرية للحفاظ علي اللوحات الثمينة .

وتعمل تلك اللوحة السحرية علي حماية اللوحات الثمينة بشكل كامل كما تتيح لك اللوحة السحرية ان تشاهد اللوحة بتقنية الهاي ديفينشن و 3D ويمكن من خلال البرواز السحري التحكم في مستوي الأضاءة للـ لوحة ويمكن أيضا أن تقوم بإضافة تأثير ألوان مختلفة علي اللوحة وهم 6 الوان يمكنك التغيير بينهم كما تشاء . 

 

 

اختراع

 

 

اختراع – نظام الاضاءة الذكي

يعد ذلك النظام من أفضل الأبتكارات التي يمكن أن تعرفها البشرية والتي يمكن أن تغير العالم ككل حيث أن ذلك الأختراع يعد نقلة كبيرة في علوم الطاقة .

وهذا الأبتكار لم يتم تنفيذة بعد ولكن تم تنفيذ العديد من التجارب الناجحة علية وتتلخص فكرة الإبتكار في أنة نظام اضاءة ذاتي لا يحتاج الي أي مصدر لتوليد الطاقة كما أنة لا يحتاج لأي مصادر خارجية أخري حيث أن الأبتكار يعتمد في أساسة علي أنة ذاتي التوليد , وتأتي فكرة الاختراع في عمل حلقة تدور بداخلها الطاقة , ويعد ذلك الاختراع ابتكارا هاما جدا واذا تم تنفيذة فسيغير ذلك الإبتكار حرفيا من خريطة العالم بلا ادني شك ..

اختراع – موهوبون 

 

 

 

اضف تعليقك بواسطة الفيسبوك

تعلقيات

شاهد أيضاً

عربة شحن تزود 80 هاتفاً بالطاقة بالوقت ذاته!

عربة شحن تزود 80 هاتفاً بالطاقة بالوقت ذاته!   لم يرغب هنري نياكاروندي قط بالعمل، …