الرئيسية / أخبار / كشاف سيارة يمنع التصادم ولا يتلف ويعمل علي جميع أنواع السيارات

كشاف سيارة يمنع التصادم ولا يتلف ويعمل علي جميع أنواع السيارات

كشاف سيارة يمنع التصادم ولا يتلف ويعمل علي جميع أنواع السيارة

يمدنا اليوم المخترع المصري أشرف أبو زيد بابتكار جديد رائع لينضم إلي مجموعة مخترعاته الرائعة التي تساهم في العديد من المجالات والتي تمتاز بالعديد من الخصائص الفريدة والمميزة عن الأدوات الأخرى المتعارف عليها.

اختراع اليوم هو كشاف سيارة ولكنة كشاف بخصائص فريدة تجعله أفضل من أقرانه  من حيث قوة الإضاءة وجودة الصناعة وعمرة الافتراضي. وسنحاول في السطور القادمة الوقوف علي أهم مميزات وخصائص الابتكار الجديد والتي ستجعلنا نعطيه قدرة الحقيقي ونقيمه التقييم الجيد الذي يستحقه.

 

كشاف سيارة

 

بداية قال المهندس أشرف أبو زيد أن الكشاف هو كشاف سيارة يقوم بنفس الوظائف التي يقوم بها الكشاف العادي ولكن بإمكانيات ومميزات أفضل, حيث يأتي في المرتبة الأولي قدرة الكشاف علي منع التصادم بين السيارات وذلك لأن الأضواء الصادرة من الكشاف لا تعمل علي منع الرؤية عن السائقين الآخرين أي السائقين القادمين من الاتجاه الأخر لأن الكشاف مصمم بأن يكون ضوءه بغير إشعاعات وهنا يكمن سر الابتكار والكشاف يعمل علي تجميع الضوء في اتجاه الطريق بدون أي أذي للآخرين مما سيساهم في منع الكثير من الحوادث والحفاظ علي مئات الأرواح التي تنتج عن عدم  وضوح الرؤية .

 

222

 

ويتميز كشاف السيارة بأنه يعطي رؤية واضحة للطريق ولا يصنع انعكاسات في الأعين كما أنه خفيف الوزن وتكلفته بسيطة جدا وأيضا كما عودنا المبتكر أن معظم أختراعاتة غير قابلة للكسر أو التلف .

ونحن كموقع موهوبون نري أن ذلك يعد إضافة قوية لابتكارات المخترع المصري وإضافة قوية لإبتكاراتة الجاهزة للتسويق والاستثمار .

للتواصل يرجي الاتصال علي 01005772608 أستاذ عاطف مظهر / مدير موقع موهوبون

اضف تعليقك بواسطة الفيسبوك

تعلقيات

شاهد أيضاً

صنع جليد غير قابل للذوبان في الولايات المتحدة

صنع جليد غير قابل للذوبان في الولايات المتحدة   مجموعة من المهندسين من جامعة ديوك …