السبت , أكتوبر 19 2019
الرئيسية / أخبار / سيارة مذهلة تسير في أصعب الظروف البيئية برا وبحرا وعلي الثلوج والصخور

سيارة مذهلة تسير في أصعب الظروف البيئية برا وبحرا وعلي الثلوج والصخور


الـ سيارة  المذهلة

توصل الروسي اليكسي  فني ومهندس سيارات من تطوير سيارات الدفع الرباعي ليخرج جيل جديد من سيارات الدفع الرباعي للسير في جميع الظروف الطبيعية سواء برا او في الماء , علي الثلوج , وأيضا علي الصخور . ويعد هذا الابتكار من الابتكارات المفيدة للدول ذات التقلبات في الظروف البيئية والمناخية .

 

4444 - سيارة

 

اليكسي فني سيارات من مدينه سانت بطرسبرج ويعمل بشكل أساسي علي التطوير الدائم للسيارات لتحسينها وجعلها مفيدة وملائمة للسير في كافة إشكال الظروف الطبيعية .

وأطلق اليكسي علي سيارة (سيارته الجديدة) أسم  Sherp ATV  وتستطيع السيارة السير في جميع البيئات التي لا يمكن للسيارات الاعتيادية السير فيها فيمكن لـ سيارة شيرب أن تسير خلال الماء والجليد كما يمكنها أن تعبر من خلال مناطق صخرية وعرة .

 

33333

وقد صرح اليكسي بأن القدرات المذهلة لسيارته الجديدة جاءت نتيجة جهد كبير وتصميم السيارة بمواصفات فنيه خاصة تميزها عن غيرها وتمنحها قدرات هائلة .

وتتميز السيارة بالعديد من المواصفات حيث أنها تزن حوالي 1300 كيلوا جراما كما أن سرعتها 28 كيلوا ميلا في الساعة وتلك السرعة تعد سرعه جيدة جدا وتتماشي مع إمكانيات الـ سيارة الرائعة , وتصل سرعه السيارة في المياه إلي 3.7 ميلا في الساعة كما أنها مزودة بجهاز لطرد المياه من السيارة بشكل تلقائي وفوري وأخيرا فإن السيارة في سعتها أن تحمل شخصين في نفس الوقت.

 

2222

 

وتعد تلك الـ سيارة شيء مميز وفريد في عالم السيارات ونتمنى نحن موقع موهوبون دوت نت أن نكون قد قدمنا معلومات هامة ومفيدة لمحبي عالم السيارات.


شاهد أيضاً

طلاب الجامعه الألمانية بالقاهرة يبتكرون سيارة تنبه السائق فى حاله النوم وارتفاع ضربات القلب

طلاب الجامعه الألمانية بالقاهرة يبتكرون سيارة تنبه السائق فى حاله النوم وارتفاع ضربات القلب

قال باسم ماجد طالب بكلية الهندسة بالجامعه الألمانية بالقاهرة، إن فريق العمل لتصنيع السيارة الخاصة …