الرئيسية / استثمار / الربح من فكرة مشروع فك وتغليف ونقل وتركيب الأثاث المنزلي

الربح من فكرة مشروع فك وتغليف ونقل وتركيب الأثاث المنزلي

 

توجد العديد من الطاقات الكامنة والعقول المفكرة التي تحتاج إلي رعاية حتى نستطيع الاستفادة القصوى بما فيها من جهد وأفكار , والأفكار هي نتاج بذل الكثير من الوقت للتفكير في شيء معين يقدم منفعة خاصة أو عامة , وفي وقتنا الحالي ذهبت غالبية العقول إلي الأفكار المربحة التي يستطيع الفرد أن يستخدمها لكي يدر منها دخلا أضافيا ليساهم في نمو المجتمع ونجاح الفرد.

واليوم نأتي بفكرة حديثة معاصرة في نشأتها وترتبط ارتباطا وثيقا بما وصل إليه التقدم البشري في تسخير كل السبل والطرق لسهولة ورغد العيش , وفكرة اليوم هي عبارة عن مشروع متكامل متخصص في (فك وتغليف ونقل وتركيب الأثاث المنزلي ) . أنتشر ذلك المشروع في وقتنا الحالي بشكل كبير في كل أنحاء العالم لتسهيل عملية نقل أثاث الأفراد من منزلهم إلي منزل أخر.

ونحن في موقع موهوبون دوت نت سنقودك خطوة بخطوة لتنفيذ المشروع , ليس فقط ذلك ولكن للنجاح فيه أيضا .

 
موهوبون - مشروع

 

 

 

أولا : المقر الإداري للمشروع

نقل الأثاث مشروع هام حيث أن المتعاملين مع شركات نقل الأثاث يكونوا أشخاص من الطبقة المتوسطة علي الأقل فيجب أن يتم اختيار مكان مناسب ليكون مقر إداري للمشروع ويجب أن يكون ذو موقع ممتاز وأن يمتلك المكتب بالداخل بذوق رفيع من حيث اختيار الأثاث الموجود وكذلك ألوان الدهانات وكذلك موظف استقبال متخصص في التعامل مع العملاء .

 

 

ثانيا : عدد العمال المطلوب

يجدر بنا الإشارة إلي انه يمكن أن تقوم أن بشخصك بإدارة المقر الإداري ومقابلة العملاء في بدايه ذلك الـ مشروع حيث يعد ذلك ذو أهمية من ناحيتين :

1-  ذلك يعد توفيرا للنفقات.

2- أنت أكثر الأشخاص حرصا علي شركتك وطريقة التحدث مع العملاء وإرضائهم .

كما ستحتاج أيضا إلي سائق محترف وذو خبرة جيدة لقيادة سيارة متوسطة الحجم لنقل الأثاث , وأخيرا تحتاج عدد مناسب  من العمال الذين يمكنهم تغليف ونقل وفك وتركيب الأثاث , وهذا العدد لك فيه مطلق الحرية ولكن يجب بحد أدني أن لا يقلوا عن 4 أفراد .

 

 

ثالثا : الأدوات التي يجب أن تتوافر لبدء الـ مشروع

لا يحتاج هذا الـ مشروع أدوات كثيرة ومكلفة بل أن هذا المشروع يعد من المشاريع الكبيرة وفي نفس الوقت تكلفته بسيطة وأولي تلك الأدوات هي الآلات البسيطة التي تساعد العمال في فك وتركيب الأثاث والتي تعد رخيصة بشكل كبير , أما ما يعد مكلفا فهم شيئين :

  • سيارة التي ستنقل الأثاث ونظرا لارتفاع تكلفة شراء سيارة فيمكنك أن تتعاقد مع أصحاب السيارات في البداية وتحاسبهم علي كل نقلة بشكل فردي (بالنقلة)
  • أما ثاني شيء فهو الونش الذي سيقوم بتنزيل الأثاث ورفعه من والي المنزل او الشركة وذلك يمكن معالجه مشكلة ارتفاع تكلفته بنفس طريقة معالجة مشكله السيارة.

 

 

رابعا خدمات مشروع نقل الأثاث المنزلي   :

  • فك الأثاث
  • تغليف الأثاث
  • نقل الأثاث
  • تركيب الأثاث
  • تنظيف الموقع الذي تم نقل منه الأثاث بعد النقل
  • تنظيف الموقع الذي تم نقل أليه الأثاث بعد النقل

 

 

خامسا : طريقة التسويق لمشروعك

أفضل وسيلة يمكنك أن تسوق بها لمشروعك هو الإعلانات علي شبكة الانترنت في مواقع التواصل الاجتماعي والإعلانات في الصحف , وإذا استخدمت ذلك الاتجاهين بشكل جيد يمكنك أن تحصل علي ما تشاء من عملاء عن طريقهم فمن منا لا يقرأ أخبار أو لا يدخل علي شبكة الانترنت..!!

 

وأخيرا يجب أن ننوه إلي أنه يجب أن تستعين بمن يمتلكون خبرة جيدة في فك وتغليف ونقل وتركيب الأثاث وأن تستخدم الأدوات الجيدة ذات الفاعلية في تغليف الأثاث لأن ذلك هو جوهر المشروع وهو من سيعطي انطباع جيد أو سيء عن شركتك كما يجب أن يكون للعمال زى موحد ومظهر لائق وأسلوب جيد في التعامل مع العملاء , وبذلك نكون نحن موقع موهوبون دوت نت قد قدمنا فكرة متكاملة عن مشروع نقل الأثاث المنزلي ونتمنى من الله أن ينتفع به غيرنا وأن تكون تلك المعلومات قيمة ومفيدة.

 

اضف تعليقك بواسطة الفيسبوك

تعلقيات

شاهد أيضاً

هل تعرف ما هي “الهندسة السائلة” لبناء المنازل من المياه؟

هل تعرف ما هي “الهندسة السائلة” لبناء المنازل من المياه؟   هل تخيلت يوماً أن …